أخصائيو التغذية لدى "كي كال" يقدمون النصائح للمشاركين لحياة أقضل وتعزيز الإنتاجية

الإثنين 26 يناير 2015 11:39 بواسطة osamha

 

عقدت "كي كال" العلامة التجارية المتخصصة في توفير الوجبات الصحية السريعة التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، شراكات مع مؤسسات كبرى تهدف إلى تحسين النمط اليومي للحياة. وقد تبنّت بعض الشركات بالفعل تلك المبادرة حرصاً منها على مزايا تغيير نمط الحياة، وهو ما يمهد الطريق بالكامل نحو حياة أكثر سعادة وينعكس في نهاية المطاف على مكان العمل أيضاَ. 

وأكد مارك كارول الذي شارك في تأسيس "كي كال" مع أندرياس أل. بورغمان نقلاً عن أرقام منظمة الصحة العالمية، أن التغذية المناسبة يمكن أن ترفع الإنتاجية بنسبة 20% كمعدل وسطي. وأضاف "إن الوقاية الصحية المؤسسية (Corporate Wellness) لا تعني بيئات عمل سعيدة فقط، فهي أيضاً تدل على مدى أهمية الغذاء السليم في مكان العمل وتقديم المساعدة للموظفين من أجل تحقيق حياة أكثر توازناً".

وسوف يقدم أخصائيو التغذية لدى "كي كال" من خلال هذه المبادرة للشركات المشاركة فيها، سلسلة محاضرات تثقيفية وتفاعلية، والتي سوف تكشف أيضاُ النقاب عن بعض الحقائق اللافتة للنظر والمثيرة للدهشة، بالإضافة إلى النصائح الصحية اللازمة لكي يتمكن المرء من عيش حياة أكثر صحة وأكثر سعادة وإنتاجية. ويضيف إل. بورغمان "أثبتت الدراسات أن الموظفين الذين يتناولون وجبات صحية هم أكثر حيوية وتركيزاً، في حين يكون الأداء الوظيفي أفضل ومعدل الغياب عن العمل أقل".

ويلي تلك المحاضرات التي تستغرق كل منها حوالي 30 دقيقة جلسات مخصصة للأسئلة والأجوبة، كما تشكل فرصة لتذوّق وجبات "كي كال" الصحية واللذيذة والمفضلة.

من جهتها تؤكد دونا ماريا مسمار أخصائية التغذية لدى "كي كال": "سوف تكتشفون أنكم لا تحتاجون للتضحية بالطعام الذي تفضلونه لكي تتمتعوا بصحة جيدة". وجاء كلام مسمار خلال جلسة مجانية عقدت مؤخراً جرى خلالها أيضاً تقييم الحالة الجسدية (body composition) للمشاركين فيها، بالإضافة إلى إسداء نصائح خاصة بكل واحد منهم وتوزيع منشور يتضمن نصائح صحية. 

وتكّمنت "كي كال" التي أسسها رجلا الأعمال الطموحين مارك كارول وأندرياس إل. بورغمان من فرض نفسها بسرعة كلاعب أساس في هذا القطاع من خلال تلبية التطلعات التي كان العملاء يبحثون عنها.

كما استطاعت "كي كال" بسرعة قياسية تحقيق تحول جوهري بعيداً عن الوجبات السريعة التقليدية، وهو ما كان يطمح إليه المستهلكون الذين أقبلوا بحماس على المأكولات الصحية المحددة السعرات الحرارية المتوفرة على لائحة الطعام التابعة لها، سواء كان ذلك من خلال شبكة متاجرها أو من خلال "كاي كال إكسترا" التي تقدم الخدمات بحسب الطلب والتي توفر الآن آلاف الوجبات أسبوعياً.

ويشار إلى أن "كي كال" كانت قد نجحت بجدارة في حصد جائزة "بيبولز شويس" (People's Choice) خلال حفل "نجوم جوائز الأعمال 2014" (Stars of Business Awards 2014) الذي نظمته "إس أم إي" (SME).

وفي موازاة ذلك، تبنّت "كي كال" خطة طموحة للتوسع سوف تبدأ ملامحها بالظهور خلال العام الجاري 2015 عبر افتتاح 14 فرعاً جديداً في مصر إلى جانب توسعات أخرى على المستوى الإقليمي.

نبذة حول برنامج "شركاء كي كال" (Kcal Partner)

خصص هذا البرنامج لشراكة "كي كال" للوجبات الصحية السريعة مع أي من الشركات التي ترغب في تعزيز حوافز نمط الحياة الصحي وإجراء تحسينات في مكان العمل.

للمزيد من المعلومات أو التسجيل في برنامج "شركاء كي كال" الصحية للشركات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني: Zena@kcalhealthyfastfood.com أو الاتصال بزينة على الرقم: 4344111 04.

نبذة حول كي كال للوجبات الصحية السريعة

تأسست "كي كال" للوجبات الصحية السريعة في العام 2010، وهي من بنات أفكار مارك كارول وأندرياس إل. بورغمان، وهما رجلا أعمال يتميّزان بحماستهما وطموحهما.

وتهدف "كي كال" إلى إحداث تغيير جذري في صناعة الوجبات السريعة من خلال توفير مأكولات صحية محددة السعرات الحرارية بأسعار في متناول الجميع.

وتشق كاي كال طريقها نحو امتلاك مكانة مميزة بين موزعي الوجبات فئة الخمس نجوم بأسعار الوجبات الجاهزة، كما تسعى في الوقت نفسه، إلى توفير جودة عالية ومضمونة وتعزيز لوائح الطعام لديها بمأكولات محلية المصدر، لأن التنوع وتعدد الخيارات يجعلان التغذية مسألة ممتعة، وهو ما يحوّل العالم إلى مكان أفضل من خلال هذا المفهوم الجريء والفريد من نوعه. 

واعتمدت "كي كال" التي تدير عملياتها انطلاقاً من مقرها الرئيس في دبي، سياسة ديناميكة لنمو متاجرها، وهو ما مكّنها من افتتاح ستة مطاعم لغاية اليوم.

وحصدت كي كال مؤخراً جائزة "بيبولز شويس" (People's Choice) خلال حفل "نجوم جوائز الأعمال 2014" (Stars of Business Awards 2014) الذي تنظمه "إس أم إي" (SME).

وفي إطار تطبيق كاي كال سياسة توسعية ديناميكة، سوف تشهد الأشهر المقبلة زخماً إضافياً مع افتتاح سلسلة مطاعم إضافية متوقعة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة و14 فرعاً جديداً في مصر على مدار العام الجاري 2015.

وطوّرت "كي كال" أيضاً "كي كال إكسترا"، نظام الوجبات الصحية المخصص لكل شخص، الذي يوفر حالياً ألاف الوجبات أسبوعياً لألاف المشاركين فيه وهو يشهد نمواً سريعاً.

ويشار إلى أن "كي كال" وضعت برامجها التوسعية على المدى الطويل وباشرت في تنفيذها، وهي تتضمن افتتاح محلات لها خارج حدود منطقة الشرق الأوسط، في حين تطور أعمال خدمات التزود بالطعام الصحي في الوقت نفسه.

 

التعليقات
لايوجد نعليقات على 'أخصائيو التغذية لدى "كي كال" يقدمون النصائح للمشاركين لحياة أقضل وتعزيز الإنتاجية'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200