احتفلوا بشهر رمضان مع مجموعة TWG Tea Ramadan Oriental

الاربعاء 27 مايو 2015 09:41 بواسطة osamha

 

تحتفي TWG Tea، علامة الشاي الفاخر الأرقى في العالم، بشهر رمضان الفضيل وبالتقاليد القديمة للشاي في المنطقة مع مجموعة من خلطات الشاي الفاخرة من الحصاد الأول، وأكسسوارات الشاي الرائعة المستوحاة من تقاليد منطقة الشرق الأوسط. فلطالما كانت شبه الجزيرة العربية والتي تقع على طريق تجارة الشاي منطقة مزدهرة بهذه التجارة لعدة قرون، وقد طورت ثقافة الشاي خاصة على تقاطع الطرق بين الشرق والغرب، وقد باتت الآن جاهزة لتنتقل إلى العالم أجمع. وقد ابتكر خبراء TWG Tea هذه المجموعة بعناية فائقة من خلال استخدام أفخر المكونات تماماً كما يفعل مصممو الأزياء الراقية، فحولوا الشاي إلى أحد أفخر الأكسسوارات وأكثرها أناقة، لتنال إعجاب المستهلكين في المنطقة.

ولا يزال الشاي محور الجلسات الاجتماعية في الشرق الأوسط خلال الشهر الفضيل، ولطالما زيَن طاولات الشاي خلال الاجتماعات العائلية، سواء تم تقديمه للدلالة على كرم الضيافة، أو لاختتام وجبةِ ما.

ولمساعدتكم في استضافة إفطار مميز مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان الفضيل مع لمسة من الفخامة الاستثنائية، أطلقت TWG Tea مجموعة متنوعة من خلطات الشاي، وأكسسوارات الشاي الفاخرة، والشموع المعطرة التي تستحضر الأجواء الشرقية في المنزل.

خلال الأمسيات الرمضانية، سيتمكن الصائمون من الانتعاش بكوب من الشاي اللذيذ من مجموعة TWG Tea التي تتضمن خلطات رائعة مثل The Moroccan Mint Haute Couture المكون من أجود أنواع الشاي الأخضر (140 درهماً). يحتفي الشاي المغربي الأخضر الغني بثقافة الشاي العربية وبالتقاليد، في حين يعطي النعناع شعوراً بالانتعاش بفضل نكهته ورائحته المنعشة. ولا شك في أن شاي Alexandria Haute Couture (600 درهماً) هو الرفيق المفضل للحصول على لحظات هادئة بعد كل إفطار، تذكر بالليالي العربية الحالمة. يتكون الشاي من شاي أخضر منكَه بالنعناع النادر، وزهرة الذرة المتوسطية.

عندما تجتمعون مع العائلة والأصدقاء خلال رمضان، جربوا شاي Oud Night Haute Couture الفاخر (290 درهماً) الذي يُعتبر الرفيق الأفضل للأمسيات الرمضانية بفضل تركيبته التي ترتكز على على العود الهندي، والبخور والشاي الأسود المدخن.

بالإضافة إلى خلطات الشاي المتنوعة، يقدم TWG Tea أيضاً شموعاً معطرة لتعطير منزلكم، ويمكن استخدامها أيضاً لتزيين موائدكم الرمضانية. وقد استوحت مجموعة شموع TWG Tea  عطورها من بعض أهم الإبداعات التي صممتها TWG Tea والتي تتضمن مجموعتها أكثر من 1000 نوع من الشاي بما فيها  شمعة 1837 Black Tea Scented (298 درهماً).

وسيضفي الديكور العربي الغني أجواء رائعة وأنيقة على جلسات الشاي الشرقية. ولإبهار ضيوفكم قدموا لهم الشاي مستخدمين مجموعة Emir المستوحاة من الثقافة الشرق أوسطية. يعكس إبريق الشاي المطلي بالفضة (38,544 درهماً) التصاميم الشرقية، مع تفاصيل رائعة وتصاميم مميزة، تعكس المهارة في التصميم الأصيل، وخبرة الحرفيين الموروثة عبر الأجيال. (فنجان وصحن Emir مطليان بالفضة مقابل 1482 درهماً).

كافة المنتجات متوافرة في صالونات ومتاجر TWG Tea في دبي مول ودبي فستيفال سيتي.

نبذة عن TWG Tea:

أُسست علامة TWG Tea، أرقى وأفخر علامات الشاي في العالم، في سنغافورة احتفالاً بتاريخ الجزيرة العريق كواحدة من أشهر المناطق لتجارة أجود أنواع الشاي في 1837. أمّا عبارة TWG Tea فهي اختصار لاسم المجموعة The Wellbeing Group التي أُسّست عام 2008 وهي شبكة عالمية توزّع الشاي الفاخر للمتخصصين وبوتيكات البيع بالتجزئة رفيعة المستوى وصالونات الشاي الراقية. تلتزم TWG Tea بتقديم الشاي من مزارعه، ولديها أكبر مجموعة شاي في العالم إذ تجمع المحاصيل من أفضل المناطق المنتجة للشاي وتقدم خلطات خاصة مجهزة بعناية فائقة. تعرف TWG Tea عالمياً بإبداعها لابتكار مجموعات جديدة من الشاي في كل موسم بالتعاون مع أبرز مزارع الشاي في العالم. وتقدمTWG Tea  مجموعة رائعة من اكسسوارات الشاي العصرية وتشكيلة متنوعة من الحلويات والمقبلات المنكهة بالشاي.

بعد افتتاح أول صالون وبوتيك للشاي في سنغافورة في Republic Plaza في العام 2008، عززتTWG Tea  حضورها المحلّي في وجهات فاخرة مثل ION Orchard، Marina Bay Sands وTakashimaya Singapore. ثم بدأت تطبق استراتيجية التوسع العالمي مع افتتاح بوتيكات وصالونات في بانكوك، ودبي، وهونغ كونغ، وكوالا لامبور، وطوكيو، ومانيلا وجاكرتا بالإضافة إلى ذلك، تتوافر منتجاتTWG Tea  الأكثر تميزاً في العالم في بوتيكات TWG Tea في Harrods Knightsbridge في لندن، وفيDean & Deluca  في جادة ماديسون في نيويورك. تتوافر منتجات TWG Tea في أرقى الفنادق والمطاعم وخطوط الطيران الدولية، وتباع أيضا بالتجزئة في متاجر الذواقة الفاخرة مثل El Corte Ingles في البرتغال وFeinkost Kaefer في ألمانيا وDavid Jones في استراليا و GUMفي العاصمة الروسية موسكو، بالإضافة إلى صالونات الشاي بما في ذلك The Urban Tea Merchant في كندا، وفي جميع أجنحة ورحلات طيران نيبون للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعلى متن رحلات طيران سنغافورة.

تتوافر منتجات شايTWG Tea  في سنغافورة، وأستراليا، وبلجيكا، وكمبوديا، وكندا، والصين، والجمهورية التشيكية، والدنمارك، وإستونيا، وفيجي، وألمانيا، وهونغ كونغ، وأندونيسيا، واليابان، وكوريا، وماكاو، وماليزيا، والمالديف، و موريشيوس، والمكسيك، والمغرب، وكاليدونيا الجديدة، ونيوزيلندا، والفيليبين، والبرتغال، وقطر، وروسيا، وجزر السيشيل، وجنوب إفريقيا، وأسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، وأوكرانيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وفيتنام. تتوافر الطلبات الالكترونيّة في أوروبا من خلال الموقع www.Harrods.com وفي الولايات المتحدة الأميركية من خلال www.DeanDeluca.com، وفي كندا من خلالwww.UrbanTea.com ، ويمكن الطلب مباشرةً من مختلف أنحاء العالم من خلال بوتيك TWG Tea الالكتروني www.TWGTea.com.

التعليقات
لايوجد نعليقات على 'احتفلوا بشهر رمضان مع مجموعة TWG Tea Ramadan Oriental'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200