مجموعة المطاعم التايلاندية: Busaba Eathai تُعلن عن افتتاح فرعها الأول في منطقة الشرق الأوسط

الإثنين 26 يناير 2015 11:52 بواسطة osamha

 

بعد احتفالات رأس السنة الجديدة وما أثارته من ضجة واهتمام، تنتظر إمارة دبي، وبفارغ الصبر، وصول بوسابا ايتاي Busaba Eathai، أحد أبرز المطاعم التايلاندية في المملكة المتحدة، والذي من المقرر افتتاحه في THE BEACH مقابل JBR في نهاية  شهر فبراير من العام الحالي. وتخطط المجموعة التي أسسها آلان ياو، الملقب بملك المطاعم والمؤسس لعدد من المطاعم منها على سبيل المثال لا الحصر Hakkisan, Wagamma و Yautacha إلى افتتاح سلسلة من المطاعم في منطقة الشرق الأوسط بعد إبرامها لاتفاقية شراكة مع مجموعة المانع.

وتشتهر قائمة الأطباق التي يوفرها المطعم بمذاقها الرائع ورائحتها العطرة، وتشمل مجموعة من أطباق النودلز المقلاة والأسماك واللحوم المشوية من  Josper، فضلاً عن السلطات الطازجة والبطاطس المقلية والكاري.

كما يفخر المطعم بأطباقه اللذيذة والشهية التي تستهوي محبي الأطباق المميزة، والتي تضم قطع البط بالكاري، ولحوم البقر المقلاة مع الزنجبيل، وصدر البط مع صلصة التمر الهندي، والكالاماري على الطريقة التايلاندية وسن شان باد تاي.

وبوسابا هي إحدى أنواع الزهور التايلاندية، أما كلمة ايتاي  Eathai فهي مزيج من كلمتين تعني بالعربية "تذوق الأكل التايلاندي". ويحمل المطعم في تصميمه طابعاً مميزاً يعزز من تميزه عن بقية المطاعم الأخرى حيث بإمكان الزوار التمتع بتجربة مثالية بعيداً عن الضجيج والجلبة. تأسس في لندن في عام 1999، ويمتلك المطعم أكثر من عشرة فروع في المدينة وهناك خطط مستمرة للتوسع.

ويقع المطعم بدبي  في منطقة "ذا بيتش" الراقية، وهي جزء من "جميرا بيتش رزيدنس". ويمتد المطعم على مساحة 500 ألف قدم مربع، ويتألف من طابقين مع تراس وإطلالة رائعة على البحر.

وتعليقاً على هذه الخطوة، ذكر جايسون مايرز، الرئيس التنفيذي لمطعم Busaba Eathai، قائلاً: "يسرنا اختيار إمارة دبي مقراً لافتتاح أول مطعم لنا في منطقة الشرق الأوسط. لا شك بأنها واحدة من المدن الأكثر إثارة في العالم ومركز للعديد من المطاعم الأكثر شهرة وتميزاً في العالم."

وأضاف: "سيوفر مطعم بوسابا Busaba مفهوماً معاصراً وحصريا للمطبخ التايلاندي في دبي مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الجودة حيث بإمكان الجميع التمتع بها. لقد قمنا باختيار منطقة "ذا بيتش" مقراً لأول مطعم لنا في الشرق الأوسط نظراً لما تمتاز به من جمالية وجاذبية تستقطب الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات. وسيشكل المطعم إضافة قيمة للمزيد من المطابخ العالمية الرائعة في THE BEACH مقابل JBR."

التعليقات
لايوجد نعليقات على 'مجموعة المطاعم التايلاندية: Busaba Eathai تُعلن عن افتتاح فرعها الأول في منطقة الشرق الأوسط'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200