’كينوود‘ تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة المطبخ kMix – طريقةٌ فريدةٌ لإعداد الفطور

الإثنين 07 ديسمبر 2015 11:49 بواسطة osamha

أعلنت ’كينوود‘، الشركة الرائدة في مجال تحضير الطعام وإنتاج أدوات المطبخ عن إطلاق مجموعتها الجديدة من محضرات الطعام kMix الخاصة بوجبات الفطور، وتستمد المجموعة تصاميمها من حقبة فن البوب لتعبّر عن فرادتها بلغة الألوان. تأتينا ,كينوود‘ بهذه المجموعة الاستثنائية التي تحافظ على القِيَم الأساسية للعلامة التجارية المتمثلة بالجودة والمتانة والموثوقية. تتضمن المجموعة 5 أجهزة لا غنى عنها في كل مطبخ وهي: ماكينة مطبخ وخلاط وغلاية وجهاز تحميص الخبز وآلة تحضير القهوة.


وتمثل المجموعة لوحة فنية متكاملة تدعمك لتعبّر عن نفسك في راحة منزلك، وهي تضيف أبعاداً جديدة لصباحك في المطبخ لتروي معك حكايةً حيوية زاخرة بالجرأة والتميّز. تمزج هذه المجموعة علاقةً ديناميكية جديدةً بين ثقافة البوب وتصميم المنتَج بتناغم مريح، ويثمر تنوّع الأدوات تجربةً فريدةً لا تنسى في إعداد الفطور اليومي.


وبهذه المناسبة، صرح أشرف خير الله العضو المنتدب الإقليمي لمجموعة ’دي لونجي‘: "تقدم أجهزة kMix من ’كينوود‘ مجموعة حيوية ومتميزة من أدوات المطبخ التي تعبّر عن قيم العلامة الراقية كما تعكس شخصية العملاء عبر توفيرها لِطيفٍ واسع من الألوان المشرقة لترضي جميع الأذواق.  كما تتيح هذه المجموعة للعملاء فرصة بدء نهارهم بحيوية ونشاط مع تحضير وجبة فطور بكل سهولة عبر هذه المجموعة المجهزة بأحدث التقنيات، فضلاً عن تصاميمها الأخاذة التي تضيف قيمة جمالية إلى أي مطبخ تتواجد فيه. إنها بحق المجموعة المثلى والمتكاملة لمطبخ متألق".


تشمل المجموعة 5 أجهزة:


•    ماكينة المطبخ kMix: وهي قطعة كلاسيكية ملفتة تتميز بطابع بسيط وعملي ضمن تصميم يعكس في أبعاده صور الانسجام والتآلف. وتحتوي هذه الآلة على مجموعة متكاملة من أدوات العجن تتضمن خفاقة أسلاك تقليدية؛ ومضرب بشكل حرف k؛ وعصا عجن بشكل خطاف، وتضمن هذه التجهيزات المتميزة تحضير أفضل الوصفات بأسهل طريقة ممكنة في آلة واحدة.


•    خلاط kMix: صمم خصيصاً ليلائم أسلوب الحياة العصرية، وتمت برمجته مسبقاً لضمان أفضل النتائج في جميع الأوقات. ويتكون الخلاط من كأس زجاجي أنيق وهيكل معدني قوي يشكل الخيار الأمثل للباحثين عن أفضل أداء وأجمل تصميم.


•    غلاية kMix: يضيف تصميمها الفريد لمسةً جريئة في المطبخ. تتميز بعنايتها بأدق التفاصيل وتأتي مجهزة بمقبض واسع من علامة Sure Grip)) التي تتيح قبضةً مريحة وآمنة. كما تتمتع القاعدة بهيكل متميز باللون الفضي اللامع، أما الغطاء العلوي فمصمم بشكل قابل للفتح لتسهيل ملء الغلاية بالماء.


•    جهاز تحميص الخبز kMix: يمزج بين أناقة المظهر وجودة الأداء، إذ يوفر الجهاز ذو التصميم المدمج والمصنوع كلياً من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ إمكانية تحكم شاملة بعملية التحميص، كما تمنح تقنية (Peek & View) المستخدمين من متابعة عملية التحميص دون التأثير على مسارها. وتأتي هذه الآلة الفريدة مع مدفّئ للخبز مصنوع من الستانلس ستيل المصقول ورفّ للخبز المحمص لتقديم منتج فريد ومتكامل.


•    آلة تحضير القهوة kMix: آلة مدمجة وأنيقة تم تصميمها لتحقيق أعلى معايير الجودة في تحضير القهوة. وهي مجهزة بتكنولوجيا تتيح التحكم السهل بلمسة واحدة، كما توفر تقنية التسخين المبتكرة من (ThermoGen) درجة حرارة مثلى لصنع أفضل كوب قهوة تبدأ به يومك.

تأسست العلامة البريطانية المرموقة وفق أعلى معايير الجودة والابتكار والتصاميم المميزة، ودأب المصنعون للارتقاء بمنتجات الشركة لتكون الخيار الأول والأكثر موثوقية لدى الطهاة في جميع أنحاء العالم. تم تصميم وهندسة كل الأجهزة بدقة عالية في المملكة المتحدة من قبل خبراء مختصين باستعمال أفضل المواد. واستطاعت العلامة أن تحتلَّ مكانةً عالميةً مرموقةً في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية مستفيدة من قدرتها على الاستمرارية ونجاحها في الابتكار، وتسجل العلامة معدلات بيع عالمية مدهشة تصل إلى جهاز واحد كل 3 ثوان.


تتوافر المجموعة الجديدة بألوان الأحمر، والأزرق، والأصفر، والأسود، وهي متاحة الآن في أبرز متاجر التجزئة في الإمارات بأسعار تجزئة مقترحة تبدأ من 229 درهم إماراتي*.

*قد تختلف الأسعار

حول ’كينوود‘:

اكتسبت علامة ’كينوود‘ شهرةً واسعة حول العالم منذ عام 1950، بفضل ابتكارها وتصميمها للعديد من المنتجات ذات الجودة العالية، وخاصةً بعد إطلاق ماكينة كنوود شيف، لتصبح بذلك جزءاً حقيقياً من حياة الأسرة، وتنتقل من جيلٍ إلى جيل، وتكون ذات مكانة مميّزة في كل مطبخ.


كما تنتج الشركة حالياً مجموعة شاملة من أجهزة المطبخ، بالإضافة إلى ماكينة كنوود شيف، مثل محضّرات الطعام، والخلاطات اليدوية، والغلايات، وصانعات الخبز، وكلّ ما يحتاجه العملاء لجعل حياتهم أسهل في المطبخ.


وتعمل الشركة من خلال نظرتها المستقبلية على تلبية احتياجات أنماط حياة الناس المتغيرة، وذلك عبر توفير التزامها بأدقّ معايير الابتكارات والجودة العالية بأسعارٍ مدروسة لملايين العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

التعليقات
لايوجد نعليقات على '’كينوود‘ تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة المطبخ kMix – طريقةٌ فريدةٌ لإعداد الفطور'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200