«جست فلافل» تعزز حضورها في سلطنة عمان

الاربعاء 23 يوليو 2014 11:40 بواسطة فاتنة حلايقة

تعتزم سلسلة مطاعم «جست فلافل» تعزيز تواجدها في سلطنة عمان، وذلك من خلال افتتاح عدد من الفروع الجديدة لها في مختلف أنحاء السلطنة، مع افتتاح أول فرعين في العاصمة مسقط. وتعتبر عمان السوق المثالية لعلامة جست فلافل التجارية، وذلك بفضل شعبيتها المتزايدة كوجهة سياحية رائدة إلى جانب ازدهارها على المستوى المحلي.

وتعتبر مجموعة جواد سلطان، الرائدة في مجال التجزئة والخدمات الفندقية، الشريك المثالي والممتاز لمساعدة سلسلة مطاعم «جست فلافل» في استراتيجيتها التوسعية، إذ تتمتع المجموعة بخبرة كبيرة في طرح وإطلاق العديد من المفاهيم والعلامات التجارية العالمية على مستوى السوق المحلية، ما سيساهم في ترسيخ وجود مطاعم «جست فلافل» في هذه السوق التي تخطط مجموعة جواد سلطان لافتتاح فرعين لها بحلول نهاية هذا العام ضمن العاصمة مسقط، ومن المتوقع أن يكتمل افتتاح باقي الأفرع خلال العامين المقبلين.

وبهذه المناسبة قال نبيل سلطان، المدير العام لمجموعة جواد سلطان، مرحباً بهذه الصفقة: "تتطلع مجموعة جواد سلطان دائما لتوفير أفضل التجارب للعملاء في السوق المحلية، فلدينا خبرة واسعة وشاملة تؤهلنا من الفوز بشراكات رائدة ضمن قطاع التجزئة، وبشكل خاص في قطاع الطعام والشراب".

وتابع قائلاً: "أننا نسعى دائماً لطرح كل ما هو جديد على المستوى المحلي، وتأتي هذه الشراكة المميزة مع «جست فلافل» في إطار توفير الخدمات المتنوعة والمبتكرة ضمن السوق العمانية. وبالإضافة إلى توفير هذه النكهة الأصيلة والتقليدية التي تتميز بها «جست فلافل»، والتي تقدم مفهوم الوجبات السريعة والصحية التي نتوق إليها جميعاً".

وتلتزم «جست فلافل» التي تعتبر العلامة التجارية الأولى في العالم المختصة بتحضير وجبات الفلافل التقليدية بسياسة التوسع على صعيد دول الخليج العربي، إلى جانب انتشارها على الصعيد العالمي ضمن برنامج سيشهد افتتاح أول فرع لها في كندا خلال هذا الشهر، والفرع الثاني لها في سيدني بأستراليا.

وتستند هذه الشهرة والإقبال العالمي على قائمة وجبات «جست فلافل» على تقديم وجبات سريعة محضرة بشكل يدوي، تعود مكوناتها وطريقة تحضيرها إلى وصفات عائلية متوارثة منذ القدم، وهذا هو السر وراء استقطاب الفلافل لهذه الجماهير المتنوعة والغفيرة حول العالم، الذين يهتمون بشكل متزايد بطبيعة المأكولات التي يتناولونها، مع سعيهم للحصول على وجبات سريعة.

التعليقات
لايوجد نعليقات على '«جست فلافل» تعزز حضورها في سلطنة عمان'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
جميع الحقوق محفوظة © 2009 - 2013 يم يمي احدى مواقع شركة مجلاتي للنشر الالكتروني عن الموقع | اتصل بنا | اعلن معنا | سياسة الإستخدام