أسبوعين من الأطباق الخاصة بمناسبة عيد الحب في مطعم روزا المكسيكي

الثلاثاء 27 يناير 2015 14:05 بواسطة osamha

 

تعال واستمتع بالأطباق الخاصة بيوم عيد الحب لمدة أسبوعين في مطعم روزا المكسيكي من 08-14 فبراير.

سيكون لديك فرصة قضاء ليلة رومانسية والاستمتاع بعشاء مكسيكي لذيذ في جو ساحر في الفترة الممتدة من 8 فبراير حتى يوم عيد الحب. تعال وتذوقأطباق القائمة الخاصة بعيد الحب.

مقبلات : جواكامولة مع الرمان و البندق

 الطبق الرئيسي (:سي باس) التاماليس المكسيكية الذيذة

التحلية : كعكة التريه ليتيس بتوت العليق، وهي كعكة اسفنجية مع الكريمة الحامضة والغارقة بثلاثة أنواع من الحليب، ومزينة بطبقة من توت العليق والكركديه أو كعكة الموز و الشوكلاته.

المشوربات : مارجريتا الفراولة أو موتو

تأسس في عام 1984 على يد الطباخ الشهير: جوزفينا هوارد، وله في الوقت الحالي 15 موقعاً في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى مستوى العالم في مدينة بنما، بورتو ريكو ودبي (الأول في مردف سيتي سنتر والثاني في دبي مول وتم افتتاحه في يوليو 2013)، إنه مطعم روزا ميكسيكانو الذي وضع معياراً جديداً للمطبخ المكسيكي منذ أن افتتح أول مطعم له في نيويورك. إن أطباقه الحائزة على العديد من الجوائز- مثل طبق " جواكامولي إن مولكاجيتي" الطازج الذي يتم إعداده بجوار الطاولة في "قاذف الحمم والصخور" ذا توسكا" بالإضافة إلى مارجريتا الرمان المجمدة- تعتبر ركيزة أساسية في الثقافة والعادات المكسيكية، مع دمج الابتكار واللهجات الإقليمية. ويواصل مطعم روزا ميكسيكانو التزامه بتقديم أشهى النكهات المكسيكية الرائعة، باستخدام مكونات مطلوبة اجتماعياً تقدم في أجواء راقية وأنيقة وساحرة حافلة بالأشكال الفريدة ذات الألوان المبهجة مثل الأرجواني والبنفسجي والأحمر والبرتقالي، وبتصميمات معمارية مثيرة تتميز بالجدران المائية المتتالية الساحرة.

 

التعليقات
لايوجد نعليقات على 'أسبوعين من الأطباق الخاصة بمناسبة عيد الحب في مطعم روزا المكسيكي'
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
جميع الحقوق محفوظة © 2009 - 2013 يم يمي احدى مواقع شركة مجلاتي للنشر الالكتروني عن الموقع | اتصل بنا | اعلن معنا | سياسة الإستخدام